الدرس : أفضل برنامج بديل ل uttorrent بسرعة تحميل كبيرة وإمكانية البحث عن أي لعبة أو أي برنامج أو فيلم داخله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرا من الناس تستخدم برنامج ال utorrent لتحميل الملفات الكبيرة سواء كانت ألعاب أو أفلام وبرامج ..إلخ ، وذلك للمزايا الكثيرة التي يتمتع بها ، لكن هذا لا يمنع من تجربة برامج أخرى مشابهة قد تجد فيها خصائص غير موجودة في الutorrent ، وهو الأمر الذي ينطبق على برنامج qbittorrent الذي  رغم خصائصه المحدودة إلا أنه جاء بشئ جميل جدا وهو البحث داخل البرنامج نفسه على ملفات التورنت الخاصة بأي لعبة أو برنامج ، ولا ننسى أيضا سرعة البرنامج في تحميل الملفات ، وهو حل مناسب للإخوة الذين يجدون مشاكل في برنامج ال utorrent
يمكنك أيضا عبر البرنامج جدولة كمية الباندويث، وإنشاء ملفات التورنت ، و فلترة الأي بي والبورت ...و هذه النقط نسيت ذكرها في الشرح وتوجد في قائمة إعدادات البرنامج عند الضغط على tools أعلى البرنامج ، وهو خفيف جدا ومتوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة .
رابط تحميل برنامج qbittorrent 

qbittorrent

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " الدرس : أفضل برنامج بديل ل uttorrent بسرعة تحميل كبيرة وإمكانية البحث عن أي لعبة أو أي برنامج أو فيلم داخله"


الابتسامات الابتسامات