شاهد بالفيديو ماذا سوف يحدث لو تم جمع بين ps4 و xbox في جهاز واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بينما كنت أشاهد فيديوهات اليوتوب إستوقفني فيديو صغير أريد مشاركته معكم حيث يحاول الجمع بين جهازي ps4 الجديد و xbox  ليشكلا قوة كبيرة جدا
، خصوصا  أنهما يمثلان القمه في هذا المجال وبينهما تنافس قوي حول من يفرض وجوده هو الأول ، لكن تصور معي لو إجتمعا هاذان الجهازين في جهاز واحد حيث سوف تجمع نقطة قوة كل جهاز مع الآخر ، وهذا ما سوف ينتج عنه جهاز قوي وخيالي بشكل لا يوصف وهو ما أدركه إحدى المواقع التقنية ، فقام بإنتاج فيديو لجمع الجهازين في واحد تم إطلاق عليه  PlayBox ، حيث تصور الجمع بين كاميرتين بدقة 1080 و8 جيجا ذاكره داخليه ، وعلى مستوى أيضا المتحكم فتم دمج  مميزات المنصتين لينتج متحكم جديد مرتبط بشاشه رقميه باللمس ، وتصور آخر لمميزات أخرى يمكنك مشاهدتها في الفيديو .
طبعا يبقى هذا الأمر تصور بعيد لما سوف يحدت لو تعاونتا شركة sony و مايكروسوفت ، رغم أنه يستحيل تطبيقه على أرض الواقع لسلبياته ماديا واقتصاديا على الشركتين .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "شاهد بالفيديو ماذا سوف يحدث لو تم جمع بين ps4 و xbox في جهاز واحد"


الابتسامات الابتسامات