تحميل ستة ألعاب لهواتف الأندرويد مقترحة لهذا الأسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما أن الكثيرون يستعملون هواتف بنظام التشغيل الأندرويد ،سوف أحاول تخصيص كل أسبوع  تدوينين للتعريف بأهم التطبيقات ، وأخرى للتعريف بأهم وأفضل الألعاب المجانية التي يمكنك لعبها على هاتفك .
ومن هذا المنطلق سوف أحاول في هذه التدوينة الأولى في هذا المجال تخصيص هذا الموضوع الأول لستة ألعاب لهواتف الأندرويد جميلة وممتعة ، جميعها يمكنك تحميلها من غوغل بلاي .
--------------------------------
1---لعبة  DEER HUNTER
كما هو معروف توجد نسخة لهذه اللعبة للحاسوب ، ويمكنك أيضا تحميلها لهواتف الأندرويد ، وتعتمد على التوغل داخل البراري واصطياد الغزلان ، فهي ممتعة إلى حد كبير يمكنك تحميلها و الإستمتاع بها .
--------------------------

2---لعبة Muscle Run
 إذا كنت من محبي السرعة وسباق السيارات ، فأعتقد أن هذه اللعبة تعد من أفضل الألعاب في هذا المجال ، عندما تقود السيارة تشعر واقعيا بذلك ، و تتوفر على مسارات صعبة وخطيرةعليك القيادة باحتراف و جمع الأموال لبناء مرأب لتصليح وترقية السيارات كاملة . لعبة تستحق التجربة .
---------------------------
3--- لعبة Excalibur  
 هي لعبة الرعب والإثارة ، حيث تحاول مقاتلة وحوش مخيف في كل مرحلة ، وعند الإنتهاء من قتلها في مرحلة معينة سوف تنتقل إلى أخرى أكثر صعوبة وهكذا...
-------------------------------
4---لعبة Campeonato Mundial de Boxeo
هي لعبة الملاكمة التي سوف تنافس فيها العديد من الأبطال ، وعليك تجاوز كل مرحلة على حدة ، لمواجهة آخرون أكثر صعوبة وقوة ، هي الأخرى لعبة تستحق التجربة .
--------------------------------
5---لعبة Jane Wilde
هي لعبة الأكشن التي بطلتها إمرأة ترفع السلاح وتحاول قتل وحماية نفسها من الأعداء ، عندما تصل إلى مستوى معين سيظهر العديد من الأصدقاء ويحاولون مساعدتها في مقاتلة الأشرار .
-------------------------
6--- لعبة fútbol - Soccer Kicks

هي لعبة ممتعة أيضا تحاول أن تتحدى فيها حارس مرمى عبر تنفيد مجموعة من القدفات إليه وتحاول التسجيل وربح النقاط . يمكنك تحميلها والإستمتاع بها أيضا.
------------------------ 

كانت هذه ستة ألعاب لهواتف الأندرويد لهذا الأسبوع ، أراك في مواضيع جديد بحول الله.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " تحميل ستة ألعاب لهواتف الأندرويد مقترحة لهذا الأسبوع"


الابتسامات الابتسامات