الدرس: كيف ترفع من شدة إشارة الويفي باستعمال ورق الألومنيوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميعا نطمح أن نمتلك أنترنت قوي وسريع  ، ولهذا الغرض كنت قد خصصت مسبقا عدة دروس لأهم الحلول للوصول إلى ذلك ، عبر اختيار أفضل قيم ال dns ، كما شرحت كيف تقوم برفع استقطاب الواي فاي  من خلال بعض الإعدادات الموجودة في الوندوز ، مرورا أيضا بطريقة سحب النت من الشبكة ، وجميعها فعالة في حالة ما قمت بتوضيفها بشكل جيد وسليم ، لكن الجديد في هذا الدرس أنك تستطيع أيضا رفع من شدة استقطاب الويفي بطريقة سهلة وغير مكلفة
، فقط باستعمال ورق الألومنيوم الذي أثبث فعاليته في هذه العملية وفقا لتجربة شخصية في الموضوع نفسه .


ما سوف تقوم به هو أخد قطعة من ورق الألومنيوم الذي نتوفر عليه جميعا في المطبخ ، ثم تحاول أن تقوم بطيها على جزئين ملتصقين ، ثم تحاول أن تجعل هذه القطعة نصف دائرة ، بعد ذلك تقوم بلصقها مع كارت ملتقط الشبكات التي تتوفرعليها ، أو حتى الروترنفسه ،وبعد ذلك حاول أن تشاهد فرق كبير جدا قبل وبعد استخدام هذه الطريقة ، حيث سوف تلاحظ إشارة الويفي قد إرتفعت ، بشكل يجعل النت على حاسوبك أكثر قوة من ذي قبل.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس: كيف ترفع من شدة إشارة الويفي باستعمال ورق الألومنيوم "


الابتسامات الابتسامات