الدرس : كيف تعمل دردشة صوتية و مرئية مع أصدقائك باستعمال متصفحي كروم وفايرفوكس

في العادة عندما نريد التواصل مع صديق لنا أو فرد من أفراد عائلتنا عبر الويب كام ، نلتجئ إلى البرامج المعروفة كالسكايب مثلا أو الياهو وخدمة التواصل المرئي على الفيسبوك... ، لكن ماذا لو تريد تجربة شئ جديد ،أو أن صديقك لا يتوفر على هذه البرامج ، وتريد التواصل معه في عجلة من أمرك دون فقدان الوقت أكثر .

موقع apprtc.appspot يقدم خدمة جميلة جدا للتواصل المرئي باستعمال متصفحي غوغل كروم وفايرفوكس بسهولة تامة ودون الحاجة إلى أي برنامج ، فقط يشترط أن تتوفرا على نسخة حديثة من متصفحي كروم وفايرفوكس ، حيث تقوم بنسخ رابط خاص ثم تعطيه لصديقك حتى يضعه على متصفح أخر بين هاذان الإثنان ، وبذلك يمكنك مشاهدته والتكلم معه بشكل مباشر .


 بعد الدخول للموقع ، نسيت ذكر هذه النقطة أن تقوم بالسماح له باستعمال كاميرة جهازك ، ويمكنك أيضا إستعمالها بين متصفح غوغل كروم وغوغل كروم  نفسه ، وفايرفوكس وفايرفوكس ، أو بين الإثنين معا في آن واحد .
رابط الموقع

apprtc.appspot


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تعمل دردشة صوتية و مرئية مع أصدقائك باستعمال متصفحي كروم وفايرفوكس"


الابتسامات الابتسامات