موقع كبير لتحميل الأصوات والنغمات التي تريدها وتبحث عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خدمة أخرى مميزة سوف نقوم بالتعريف بها في هذه التدوينة الجديدة
، وهي تحميل أصوات ونغمات أي شئ تريده وتبحث عليه ، وذلك عبر موقع findsounds الذي يعد محرك بحث كبير جدا لتحميل الأصوات حسب ما تبحث عنه ، حيث يضم مكتبة ضخمة من الأصوات يمكنك السماع إليها ، ثم تحميلها على حاسوبك .

فإذا كنت مهتم بتغيير نغمات إشعارات الرسائل أو بعض تطبيقات المراسلة النصية ...على هاتفك الشخصي ، فستجد كل ما يرضيك في هذا الموقع فقط بكتابة الموضوع الذي تريد الحصول له على نغمات أو أصوات.


تقوم بتسجيل الدخول كما هي العادة إلى هذا الرابط :

findsounds

 بعد الدخول إلى الموقع ، النقطة السلبية فيه أنه لا يدعم البحث عن الأصوات باللغة العربية ، لهذا يمكنك وضع ما تريد البحث عليه باللغات المعتمدة كالإنجليزية والفرنسية والإسبانية ...
شاهد معي أني وضعت كلمة القط  cat باللغة الإنجليزية على أساس الحصول على أصوات للقطط لتحميلها ، وكما سوف تشاهدون في هذه الصورة التالية أنه يستعرض لي جميع الأصوات المتوفرة ، وللسماع لهذه الأصوات وتحميلها طبق ما في المثال التالي
كما شاهدتم موقع متميز يمكنك اعتماده في أي وقت تريد البحث عن الأصوات والنغمات بطريقة سهلة وسريعة ، أما أنا فأراك في موضوع أخر جديد بإذن الله .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع كبير لتحميل الأصوات والنغمات التي تريدها وتبحث عليها "


الابتسامات الابتسامات