أربعة خطوات بسيطة لإنقاذ هاتفك بعد سقوطه في المياه + فيديو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الحوادث الأكثر شيوعا والتي قد تصادفك في المستقبل هي سقوط الهاتف في الماء ، والتي قد تؤدي إلى إتلافه كليا إذا لم تستطع التعامل مع هذا الموقف بكثير من الحزم .

وللوقوف أمام بعض الحلول التي يمكنك عبرها إنقاذ هاتفك الشخصي بعد سقوطه للمياة ، وكيف لك أن تقوم بإعادة استخدامه من دون الخوف على إتلافه ، سوف أستعرض لك حل بسيط وفعال يعتمد فقط على بعض من الخطوات التي قد لا تخطر في بالك ، وفي آخر هذه التدوينة سوف تجد فيديو للطريقة بشكل مرئي .

أولا إذا حصل وأن سقط هاتفك في المياه، ينصح بل يمنع إعادة تشغيله في اللحضة نفسها ،بل تقوم بالشروع بإزالة بطاريته وبطاقة الذاكرة وشريحة الاتصالات المعتمدة .


كخطوة ثانية قم بأخد قطعة قماش وقم بإزالة المياه على جميع الأجزاء التي تعرضت للبلل ، كما يجب عليك الحرص على عدم تعريض الهاتف إلى أشعة الشمس لأنها قد تسبب في تعرض الأجزاء الداخلية لهاتفك بالضرر .

الخطوة الثالثة والمهمة تقوم بأخد إناء كبير ملئ بالأرز وتقوم بوضع داخله الهاتف لمدة طويلة قد تمتد إلى يوم واحد ، حسب الكمية من المياه التي غطس فيها هاتفك ، لأن الأرز سوف يعمل على امتصاص بقايا المياه المتواجدة في الهاتف .


الخطوة الرابعة وبعد أن تضع الهاتف في الأرز لمدة يوم واحد على الأقل ، تضع فقط البطارية على الهاتف ثم تتأكد من اشتغاله ، وبعد ذلك تقوم بإدخال باقي الكروت ، وبذلك تكون قد أنقذت هاتفك من الإتلاف بهذه الطريقة الفعالة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أربعة خطوات بسيطة لإنقاذ هاتفك بعد سقوطه في المياه + فيديو"


الابتسامات الابتسامات