موقع رائع لتسجيل صوتك أون لاين وتغييره إلى أصوات مختلفة

بإمكانك الإستغناء عن البرامج التي تقوم بتغيير الصوت والإستعانة ببعض الخدمات عبر إلأنترنت ، كالموقع المقترح في هذه التدوينة والغيرالمعروف كثيرإ ، حيث يقدم هذه الخدمة الراقية جدا ، ويجعلك تغير صوتك لأشكال مختلفة أنت تصنعها بنفسك .

طريقة عمل هذا الموقع  بعد الولوج إليه تقوم بالسماح له باستعمال المايكروفن الخاص بهاتفك ، ثم بعد ذلك تشرع في تسجيل صوتك ، وبعد ذلك تقوم بإضافة إليه تأثيرات ، ثم حفظه في الأخير بهذه البساطة .




أولا تقوم بالدخل إلى الرابط التالي :
distorsionadorvoz 


تنتظر قليلا حتى يتم إظهار المحاكي ، ثم ستجد ثلاثة أقسام ،  الأول لسحب مقطع من حاسوبك ، و الثاني record لتسجيل صوتك ، والثالث لتسجيل صوتك والإستماع إليه في نفس الوقت تختار مثلا record



بعد ذلك ستنبثق نافذة صغيرة تسمح للموقع باستعمال المايكروفون الخاص بحاسوبك ، ثم تضغط على start recording وستبدأ في تسجيل صوتك ، في الأخير إضغط على stop بعد أن تنتهي ، وسيعطيك القائمة كما في الصورة الأولى ، تغير صوتك كما تشاء ، في الأخير تضغط على Tune للإستماع للصوت أو حفظه.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع رائع لتسجيل صوتك أون لاين وتغييره إلى أصوات مختلفة "


الابتسامات الابتسامات