شرح تثبيت الوندوز 7 أو 8 أو xp على هاتفك ليعمل مع الأندرويد بسهولة

Change My Software هو برنامج يسمح لك بتثبيت وتشغيل الوندوز على هاتفك الأندرويد ، وتتم هذه العملية ببعض الخطوات البسيطة جدا ، بداية بربط الهاتف مع الحاسوب بالكايبل usb ، ثم تشغيل البرنامج مع التأكد أنك متصل بالأنترنت ، وهكذا يمكن اخيار تثبيت الوندوز 8 ، وفي صفحة الموقع هناك برامج أخرى تحمل نفس الشكل لتثبيت الوندوز 7 أو xp ، وجميعا تعمل بنفس الطريقة .


تقوم أولا بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي :
Change My Software 8 Edition 

بعد تحميله قم بفتحه ، ثم لا تنسى ربط الهاتف بالكايبل usb ، و تنتظر فقط بضع ثواني حتى يتعرف البرنامج على هاتفك ، وقم بالضغط كما في الصورة 


بعد ذلك ستظهر واجهة أخرى تختار فيها لغة الوندوز التي تريدها وسيتم البدأ في تحميل النسخة 



بعد الإنتهاء إضغط فقط على install لتثبيتها على هاتفك ، وهذه العملية ستأخد بعض الوقت ، وبعد انتهاء التثبيت سيتم إعادة تشغيل الهاتف ، وسيظهر لك خيارين ، تشغيل الوندوز 8 أو الأندرويد المثبت سابقا على هاتفك كما في الصورة الأولى ، وفي حالة ما قمت باختيار الوندوز سيتم تسجيل إليه 


هو إذا برنامج رائع ، ويتوفر في الموقع الرسمي للبرنامج ، نسخة للوندوز و ، لكن يجب عليك تخطي السيرفيي لتحميله ، ويمكنك الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي :

Change My Software 8 Edition 

فيديو يشرح الطريقة  

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "شرح تثبيت الوندوز 7 أو 8 أو xp على هاتفك ليعمل مع الأندرويد بسهولة "


الابتسامات الابتسامات