برنامج Launch StandAlone لإضافة أدوات ذكية شفافة إلى سطح المكتب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يحتاج سطح مكتب جهازك دائما إلى التجديد حتى تستطيع دائما الإرتباط بحاسوبك أكثر فأكثر ، ومعرون أن أول شئ تشاهده عند تشغيل الحاسوب هو واجهة سطح الكتب ، حيث نقوم بتنظيم أيقوناتنا ، وعليه أيضا نقوم بأعمالنا عند فتح البرامج وملفاتنا ، بالتالي من المستحب تحويله دائما إلى واجهة أنيقة وجذابة .


وواحدة من البرامج التي تعطي لسطح مكتب جهازك مظهر جميل وأنيق  برنامج Launch StandAlone الذي يضيف أدوات ذكية شفافة ومميزة فعلا ، معها يمكنك معرفة الوقت  والتاريخ دائما 
، وتشغيل المقاطع الصوتية ، ومراقبة استهلاك الذاكرة الرام لحاسوبك ، وأدوات أخرى جميلة ومفيدة .

برنامج
Launch StandAlone يمكنك تحميله عبر الرابط التالي :
mega

4shared

 بعد تحميل وتثبيت البرنامج مباشرة ستشاهد أدوات ذكية منتشرة على سطح مكتب جهازك تقوم بتنظيمها وإزالة بعض منها كما تريد أنت شخصيا عبر ضغطة اليمين للماوس عليها .


للتذكير المستخدمين الذين  يستعملون الوندوز 8 و 10 ، فخاصية الأدوات الذكية أصلا غير موجود فيها ، لكن يمكنك إضافتها عبر مشاهدة درس كنت قد وضعته سابقا لطريقة  إضافة الأدوات الذكية إلى الوندوز 8، حتى يسمح لك بإظهار هذه الأدوات والتي قد تضيفها مستقبلا

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "برنامج Launch StandAlone لإضافة أدوات ذكية شفافة إلى سطح المكتب"


الابتسامات الابتسامات