الدرس : شرح عمل الجيلبريك غير مقيد لنظام ios8 و ios 8.1 لجميع هواتف الأيفون والأيباد والأيبود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعتبر الجيلبريك في أنظمة التشغيل ios بجميع إصداراتها أمر ضروري لتجاوز و كسر القيود والحماية للنظام ، وذلك قصد إتاحة إمكانية التعديل على النظام وتثبيت التطبيقات بحرية ، فأن تحصل على الجيليبريك يعني أنك ستكون مديرا لجهازك وتتجاوز بذلك بعض المميزات التي تمنعها Apple ، كما هو نفس الأمر في نظام الأندرويد الذي يحتاج هو الآخر إلى الروت للوصول إلى بعض الخصائص الممنوعة .


وبما أن شركة آبل قد قامت مؤخرا بإطلاق نظام تشغيل ios 8 الجديد وأتبعته بتحديث ios 8.1 ، فجميع الطرق التي كانت تتبع من قبل لعمل الجيلبريك لا تنفع مع هذا النظام الجديد ، وعلى هذا الأساس وبعد أن جاءتني بعض الأسئلة بهذا الأمر ، سأخصص هذا الدرس الجديد لشرح عمل جيلبريك غير مقيد لجميع أجهزة أبل التي تعمل بنظام التشغيل الجديد ios 8.1 و ios 8 ، عبر أداة معروفة جدا تسمى pangu ، تعمل على ربط الجهاز بها ، ثم بخطوات بسيطة ستحصل على جيلبريك في جهازك .
رابط تحميل أداة pangu

pangu

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : شرح عمل الجيلبريك غير مقيد لنظام ios8 و ios 8.1 لجميع هواتف الأيفون والأيباد والأيبود"


الابتسامات الابتسامات