تعرف على أطول عنوان بريد إلكتروني email في العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من باب المعرفة دائما ستعودك مدونة حوحو للمعلوميات يوميا ببعض المقالات الخاصة ببعض الإحصائيات عبر الأنترنت على مر التاريخ  ، ومقالة اليوم متعلقة بأطول عنوان بريد إلكتروني في العالم
، فقبل أربعة أعوام تم الكشف عن بأطول بريد إلكتروني في العالم ، حيث كشفت عنه مدونة Gizmodo يعود ملكيته إلى مستخدم يدعى Peter Craig .
email 
ولا يزال إلى اليوم يحمل الرقم القياسي ، حيث يتكون من 345 حرفا تم اعتماد في إنشائه على مزيج بين نطاق (دومين )موقع طويل جدا ، بالإضافة إلى إسم حساب البريد الإلكتروني ، أنتج عنه إيميل بهذا الشكل :

contact-admin-hello-webmaster-info-services-peter-crazy-but-oh-so-ubber-cool-english-alphabet-loverer-abcdefghijklmnopqrstuvwxyz@please-try-to.send-me-an-email-if-you-can-possibly-begin-to-remember-this-coz.this-is-the-longest-email-address-known-to-man-but-to-be-honest.this-is-such-a-stupidly-long-sub-domain-it-could-go-on-forever.pacraig.com


وبالنظر إلى طول عنوان البريد الإلكتروني ، فهذا يجعل من الصعب على أي شخص حفظه ، بالتالي فهو غير مفيد إلى حد كبير فقط أن صاحبه دخل التاريخ  ،  لكن قد تكون هناك  إيجابية وحيدة  في هذا البريد الإلكتروني الطويل وهي استحالة أن يتم استخدامه لنشر الرسائل المزعجة  سبام ، ومن يدري قد تكون هي السبب الرئيسي وراء إتخاده هذا القرار.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على أطول عنوان بريد إلكتروني email في العالم"


الابتسامات الابتسامات