الدرس : تثبيت تطبيق الواتساب والفايبر وتطبيقات الأندرويد في الهواتف القديمة والعادية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معروف أن تطبيقات نظام التشغيل الأندرويد لا يمكن تثبيتها إلا على الأجهزة المثبت عليها هذا النظام ، ونفس الشئ على نظام التشغيل ios ، لكن ماذا عن الهواتف العادية القديمة ، ألا تستحق أن يرفع من شئنها وتاريخها نوعا ما ولو بقليل  ؟

بصراحة عندما تشاهد عنوان هذا الدرس قد تتشائم كثيرا للموضوع وتشكك في مصداقيته ، لكن في الحقيقة واقع ملموس ويهم أكثر الهواتف القديمة التي تعمل بالجافا ، حيث يمكنك تثبيت عليها تطبيقات الأندرويد كالواتساب وفايبر و الفيسبوك ...إلخ على شكل تطبيقات جافا
، بعد ذلك يمكنك استعمالها على هاتفك العادي القديم وكأنك تمتلك هاتف ذكي ، خصوصا إذا كان في هذا الهاتف الواي فاي فهذا يعني أنك ستتمكن من الإستفادة من التطبيقات التي تعمل على الأنترنت عبر اتصالك بشبكتك الخاصة على هاتفك العادي .

بعد أن تقوم بتطبيق الطريقة على هاتفك العادي ، وتقف أمام فعاليتها عبر الثلاثة التطبيقات التي سأضع لك رابط تحميلها ، وفي حالة ما كنت تريد تطبيقات أخرى للإستفادة منها على هاتفك العادي ، لا تنسى أن تضع إسم التطبيق في تعليف وسوف أكون سعيد بأن أجيب عليك برابط للتحميل .


رابط تحميل التطبيقات الثلاثة في الدرس للتجربة

4shared


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : تثبيت تطبيق الواتساب والفايبر وتطبيقات الأندرويد في الهواتف القديمة والعادية"


الابتسامات الابتسامات