الدرس : كيف تحصل على علامة التحقق الجديدة لقناتك على اليوتوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتأكيد أنك شاهدت بعض القنوات على اليوتوب تحمل بجانب الإسم علامة التحقق منها ، وقد تتساءل كيف تتم هذه العملية وما هي القنوات المؤهلة لذلك ؟


هذه الأسئلة سوف أحاول الإجابة عليها في هذا الدرس الجديد ، حيث سنتعرف على بعض الشروط التي تطلبها اليوتوب من أصحاب القنوات حتى يتم تأكيد من ملكيتها لهم ، وهكذا إظهار علامة تم التحقق التي تؤكد مصداقية القناة أكثر وأهليتها للمتابعة والوثوق فيها  ، لكن السؤال المطروح مرة أخرى هو كيف يتم تأكيد امتلاك القناة والشروط التي يب اتباعها في ذلك ؟

 
لتأكيد قناتك على اليوتوب فالشرط الأول الذي يجب أن تتوفر عليه وهو ربط قناتك بغوغل بلس ، بعد ذلك هناك طرق تأكيد نشاطك على قناتك ، وذلك عبر ربط الصفحة بموقعك وهو حل بسيط وسريع في حالة ما كنت تملك موقع أو مدونة ، وقد تستعمل أيضا التحقق عبر البطاقة البريدية ، أو عبر استعمال رقم الهاتف ، كا يمكنك مراسلة الشركة التي أخدت منها البارتنر لكي تراسل بدورها شركة اليوتوب قصد الحصول على علامة تم التحقق من القناة .
رابط معلومات حول إشارة التحقق من القناة

How do I get a verified name

رابط صفحة التحقق من القناة  

verified name for my channel



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تحصل على علامة التحقق الجديدة لقناتك على اليوتوب"


الابتسامات الابتسامات