الدرس : كيف تقوم بإعادة تشغيل ويندوز لايف مسنجر بعد أن تم إيقافه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو معروف أن ميكروسوفت قامت بتوقيف بشكل نهائي برنامج المحادثة windows live messager ، وقامت بتعويضه ببرنامج سكايب كخطوة من الشركة لتطوير مكان واحد لإجراء المحادثات والدردشة، واختارت أن يكون سكايب هو ذلك المكان.
وقد تكون من الأشخاص الذين قاموا بتجربة تسجيل الدخول إلى برنامج windows live messanger بعد تطبيق إيقافه ليطلب منك التحديد ، وبعد تحديثه مباشرة سيتم تحويله إلى سكايب مودعا بذلك أيامك وذكرياتك مع هذا البرنامج العريق .

 لكن مع أداة Messenger Reviver 2 التي قام بتطويرها باحث  يدعى جوناثان ، تستطيع عبرها  تجاوز تنبيه المطالبة بالتحديث ليعمل المسنجر بعد ذلك كما  كان عليه ، فقط بفتح الأداة والضغط على خيار start ليعمل معك بعد ذلك برنامج المسنجر إذا كنت لم تقم بتحديثه بعد ، أما إذا كنت قد قمت بتحديثه من قبل فما عليك فعله بعد فتح الأداة ، الضغط على خيار begin ثم اختيار نسخة 2009 أو 2012 من المسنجر لتثبيتها ، وبعد تثبيتها مباشرة تقوم بنفس العملية بفتح الأداة مرة أخرى والضغط على start ويمكنك بعد ذلك استعمال البرنامج بدون مشاكل.
     

*رابط تحميل الأداة

Messenger Reviver 2

 أو

Messenger Reviver 2
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تقوم بإعادة تشغيل ويندوز لايف مسنجر بعد أن تم إيقافه"


الابتسامات الابتسامات