الدرس : إضافة رائعة لفتح أقسام الوندوز في نافذة واحدة + إضافة جميلة لتغيير شكل النوافذ إلى أشكال جميلة حسب اختيارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يحصل كثيرا أنك تريد فتح مجموعة من الأقسام على الوندوز في مرة واحدة للإشتغال في عمل معين وذلك لتربح وقت أكثر ، لكن مع الأسف هذه الخاصية غير موجودة على الوندوز ، حيث إذا كنت تريد فتح أقسام كثيرة تقوم بفتحها في نوافذ متعددة ، لكن مع هذا الدرس الجديد وعبر برنامج clover سوف تستطيع فتح أقسام كثيرة  في نافذة واحدة مما يسهل المأمورية أكثر وربح الوقت أكثر أيضا.
البرنامج بعد تثبيته على جهازك يمنحك أيقونة أشبيهة بالتي هي موجودةعلى متصفح غوغل كروم أعلى النوافذ التي فتحتها بشكل تستطيع الضغط على هذه الأيقونة لتفتح معك نافذة أخرى في نفس النافذة التي فتحتها ، وهكذا يمكنك القيام بعملك بسرعة أكثر ودون نوافذ كثيرة قد تعرقل راحتك .

 وفي نفس الدرس أيضا سوف نتعرف على برنامج محمول يخول لك إضفاء شكل جديد للنوافذ التي فتحتها على متصفحك الذي فتحت عليه صفحات على الأنترنت ، حيث سوف تجد أشكال متعددة كالذي هو موجود في الماك وأشكال أخرى قد تروق لك وتحب تغييرها عليه ، ويمكنك أيضا تثبيت أي شكل عجبك عبر جعل البرنامج المحمول هذا يشتغل مع إقلاع الوندوز . 
    

*رابط تحميل البرنامج  clover الأول

mega

أو

4shared

*رابط تحميل البرنامج الثاني  

mega

أو

4shared

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : إضافة رائعة لفتح أقسام الوندوز في نافذة واحدة + إضافة جميلة لتغيير شكل النوافذ إلى أشكال جميلة حسب اختيارك"


الابتسامات الابتسامات