حاسوب المستقبل حاسوب يشحن بالماء

قام إثنين من المصممين الرائعين وهما Seunggi Baek و Kim Hyerim بعمل تصميما رائعا لحاسب آلى وهو عبارة عن لوحين من الزجاج الرقيق و التى من الواضح أنها تتعاون مع نفسها فى دائرة لوحة المفاتيح العاملة باللمس و عرضها بشكل غير مرئى تماما و شفاف ، إلى جانب الإسطوانة التى تعمل كمفصل ما بين الطابقين و بها حالة البطارية و بعض الأشياء الأخرى .
لاب توب يشحن بالماء
يحتوى الجهاز على بطارية على شكل إسطوانة طويلة مغمورة بإحدى نهايتيها فى الماء و الأخرى تعلو الماء و بها خلية ضوئية و بفضل الطاقة الشمسية تمكن التحليل الكهربى للماء من فصل الأكسجين عن الهيدروجين و يمكن إستخدامه كمصدر للطاقة من خلال مصاعد القطب السالب و القطب الموجب و إلكترونات الكاثود المتحررة من إنصهار الجزيئات الفردية للهيدروجين و يتم الحصول على الأكسجين من خلال عملية الفصل مما يساعد فى تنقية الهواء .
لاب توب يشحن بالماء
فى الجزء العلوى من الإسطوانه هناك ورقة على شكل مقبض واللون الأخضر يشير إلى مستوى شحن البطارية و يقول المصممين بأن المقبض مستوحى من الطبيعة .
لاب توب يشحن بالماء
و شرح المصممين الجهاز بأنه يستخدم المياه العادية و عند وضعه بالماء يتم إمتصاص الماء و يقوم بتوليد التحليل الكهربائى من خلال لوحة مثبت عليها حرارة الشمس موصلة بأعلى البطارية .

و عند وضع البطارية بالماء فى وقت الفراغ فأنه يتم شحنها تلقائياً بواسطة الهيدروجين كمصدر للطاقة و يعمل الأكسجين لتنقية الهواء .
لاب توب يشحن بالماء


و قد تم صناعة المقبض الذى بنهاية الإسطوانه من السيليكون و تلعب دورين فى النظام بأكلمه فهى كحلقه لحمل البطارية و تشير إلى مدى شحن البطارية .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "حاسوب المستقبل حاسوب يشحن بالماء"


الابتسامات الابتسامات