لن تصدق أن شئ تستعمله يوميا في منزلك يؤثر على سرعة الأنترنت على جهازك | تعرف عليه وغيره حالا

في تقرير جديد قامت بنشره شركة الإتصالات البريطانية OfCom ، ذكرت أن أشعة الضوء تسبب وتؤثر ب 20٪ من بطئ صبيب الأنترنت في منازل المستخدمين ، وقالت أن استعمال أكثر من مصباح يؤثر سلبا وبشكل كبير في سرعة الأنترنت .

وقد ذكر أيضا موقع cnn أن استعمال الإضاء
ة الخافتة والإستغناء عن المصابيح ذات الإضاءة الكبير سيؤدي بشكل ملحوض إلى تحسن كبير في سرعة الأنترنت ، فضلا على أنها عملية اقتصادية ، ونصحت أيضا في تغيير موقع جهاز التوجيه وعمل مقارنة في أداء الأنترنت قبل وبعد هذه العملية ، فقد يؤدي أيضا إلى تحسن  في سرعة الأنترنت ، وجاء هذا كله مع اقتراب موسم الأعياد ، وإسراف كثير من الناس في  إنارة منازلهم ، الشئ الذي سيؤثر كثيرا في أداء شبكة الأنترنت .


هذا وقد قال المتحدث بإسم
OfCom أن ما يشهده العالم من ازدحام كبير في البنيات التحتية ، واستعمال الناس لأدوات وأجهزة منزلية من تيليفزيون وثلاجات وغيرها  ، يجعل الإشارات تتداخل مع خدمة الواي فاي ، وهو ما يؤثر أيضا في أداء النت بشكل عام .




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " لن تصدق أن شئ تستعمله يوميا في منزلك يؤثر على سرعة الأنترنت على جهازك | تعرف عليه وغيره حالا"


الابتسامات الابتسامات