موقع آخر يمنح لك على هاتفك أو حاسوبك سرعة أنترنت مجانا تصل إلى 100MB/S بدون تحميل أي شئ

 crossbrowsertesting هو من المواقع التي تقدم لك خدمة تجربة عدة أنظمة التشغيل و بعض المتصفحات ، وزيادة على هذه الخدمة فيمكنك استغلال الموقع لتصفح المواقع بسرعة تصل أحيانا إلى 100MB/S على مستوى التحميل ، فبعد أن شرحت لك قبل أسابيع موقع rabb.it ، الآن أقدم لك مرة أخرى هذا الموقع خصوصا أنه يمكن استغلاله أيضا على الهواتف وتصفح المواقع بسرعة أكبر .


كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط التالي :
cross browser testing

بعد الدخول إلى الموقع تقوم بوضع بريدك الإلكتروني ، ثم كلمة السر وإعادتها ، وأخير سيقوم بإرسال لك رسالة إلى بريدك بها رابط التفعيل تضغط عليه ، وبعد ذلك سجل الدخول واضغط على test conter في أعلى الموقع ، وسيقوم بنقلك إلى  صفحة تختار فيها نظام التشغيل الذي تريد تجربته ، وأيضا المتصفح وتضغط على run test

يمكنك اختيار أيضا التصفح بالهاتف ، حيث يوفر غالاكسي وأيفون ، وتضغط على run test ، وهكذا ستتصفح هذه الأنظمة وبسرعة أنترنت تصل أحيانا إلى 100mb/s



هو موقع كما ذكرت لتجربة أنظمة التشغيل والمتصفحات ، لكن يمكن استغلاله للتصفح السريع ومشاهدة الفيديوهات والأفلام بدون انقطاع.
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع آخر يمنح لك على هاتفك أو حاسوبك سرعة أنترنت مجانا تصل إلى 100MB/S بدون تحميل أي شئ "


الابتسامات الابتسامات