أربعة اختراعات غريبة لمنع التحرش الجنسي بالنساء

السلام  عليكم  ورحمة الله وبركاته
كما هو معروف تنتشر كثيرا بين الشباب ظاهرة التحرش بالنساء على مستوى العالم ،  وفي الوطن العربي أيضا أصبحنا نشاهد هذه الظاهرة بكثرة ، حيث ترتفع نسبتها تدريجيا لعدة عوامل تتدخل فيها التربية والتعليم والتطور السلبي الموجود في حرية المجتمع الأكثر من اللازم ، ومع هذا كله لا بد من وسيلة لردع تفشي هذه الظاهرة وتقليصها عبر ابتكار بعض اللآليات والطرق لحماية النساء بشكل خاص ،  خصوصا أنهن المستهذف المباشر لهذه الظاهرة ، وجاء تطوير بعض الأساليب والإبتكارات الغريبة التي سنتعرف عليها في هذه التدوينة .

---جوارب للنساء مغطى بالشعر و مقاوم للاغتصاب
تم صناعة هذه الجوارب من إحدى الشركات الصينية في مطلع العام الماضي ، الهذف من وراءها مقاومة الإغتصاب ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه ، هل تستطيع فتاة أن تلبس مثل هذه الجوارب ؟ لا أعتقد ذلك .
--------------------------------------

---رافعة صدر تقاوم التحرش
هذا الإبتكار سبق وأن وضعت عليه خبر قبل عام على المدونة ، ووظيفته أنه يقوم بصعق المتحرش بشحنات كهربائية قد تصل إلى أكثر من 3800 كيلو فولت ، وتم ابتكاره من قبل مهندستان هنديتان.
--------------------------------------

---سترة لصد التحرش الجنسي
 قامت بتصميم هذه السترة طالبتين من المعهد الهندي الوطني لتكنولوجيا الموضة ، و تطلق  110 فولت من الكهرباء عندما تكتشف السترة شيئ غيرمرغوب فيه على الجسم ، ويتم التحكم بها وتعطيلها بواسطة زر .
------------------------------------

---حذاء يصد التحرش
هذا الحذاء من ابتكار شاب أندنوسي ويعمل  بواسطة زر صغير، عندما تضغط عليه النساء عند التحرش بهن يطلق شحنة كهربية تصل إلى 450 فولت ، ويوجد فيديو على اليوتوب يشرح طريقة عمل هذا الحذاء
------------------------------
الحمد لله على نعمة الإسلام ، أراك في موضوع جديد بإذن الله.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أربعة اختراعات غريبة لمنع التحرش الجنسي بالنساء"


الابتسامات الابتسامات