مدونة حوحو للمعلوميات للبيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد عامين  قضيتهما في هذه المدونة ، اجتهدت فيهما كثيرا في طرح المواضيع والتدوينات التي كنت أرى فيها قد تهم المجتمع العربي المستهذف من هذه المواضيع رغم هويتي الأمازيغية التي أفتخر وأعتز بها .
 طوال العامين كنت أكتب فيها التدوينات لوحدي واستطعت أن أصل بهذه المدونة إلى شعبية كبيرة جدا ، حيث أصبحت تستقطب يوميا أكثر من 56 ألف زيارة ، ونقترب من ال 60 ألف ، وهذا العدد لم أكن لأحلم به يوما ما ، خصوصا مع الإنقطاعات المتتالية للمدونة طوال هذه المدة ، وذلك بحكم طبيعة عملي ولكوني لا أعيش على التدوين فقط ، مع استقراري في برشلونة التي تعرف ارتفاع نسبة المعيشة مقارنة بالبلد الأم الذي هو المغرب . ومع هذا كله ليس هناك من يقدر هذا الجهد ولو بتفاعل بسيط إلا الفئة القليلة التي أشكرها كثيرا.

وبعد هذه المدة كلها ارتأيت أن أبيع المدونة لمن سيهتم بهذا الموضوع ، حيث سيكون التفاوض على الثمن عبر نموذج الإتصال الذي سوف أضعه في الأسفل، وبالمناسبة المدونة بها  1385 موضوع يجمع بين الدروس في  القناة على اليوتوب والتدوينات التي أكتبها  ، ويمكنني أن أرسل لك صورة عن لإحصائيات نسبة الزيارات في المدونة قبل التفاوض عن الثمن .

هل صدقت الخبر؟  ، لو كنا في شهر أبريل كنت سوف أعتبرها كذبة ، لكن ما جعلني أستبق هذه الكذبة هو أن اليوم 19/03/2014 يصادف أول يوم كتبت فيه أول تدوينة على هذه المدونة ، وأريد أن أجمع عدد أكبر من المتابعين للإحتفال بعيد ميلاد مدونة حوحو للمعلوميات الثاني ، لهذا أعتذر فالمدونة ليست للبيع ، وقد يكون ذلك بعد عام أو ما شابه عندما سوف أختار أن أرتاح ، وبعد أن أنتهي من نشر أي شئ تعلمته في هذه الحياة .فقد روي عن رسول الله أنه قال: <<زكاة العلم تعليمه من لا يعلمه>>
كل عام ومدونة حوحو للمعلوميات بألف خير  

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "مدونة حوحو للمعلوميات للبيع"


الابتسامات الابتسامات