هدايا المزرعة السعيدة ،،إلحق .. تعبئة مجانية في إنتظارك ،أحصل على 1000 صديق بضغطة زر ... والكثير الكثير!! ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مما لا شك فيه أنك باستعمالك للشبكة الإجتماعية الفيسبوك لسنين كثيرة قد لاحظت معي هاته العناوين البراقة


- تعرف على من يزور بروفايلك في الفيسبوك
- إلحق .. تعبئة مجانية في إنتظارك بمناسبة عيد ميلاد إتصالات 
- هدايا المزرعة السعيدة 
- شاهد فيديو الفنانة شكيرا في لقطة حميمية ( أسرع قبل الحذف هههه ) 
- أحصل على 1000 صديق بضغطة زر

- أحصل على أفضل طريقة لإختراق إيميل أصحابك
- غير شكل و ألوان الفيسبوك و أبهر أصحابك

...... و هناك الكثير الكثير من هذه الخزعبلات 


و طبعا بعد الدخول لهذه الروابط سيبدؤون في ترقيصك يمينا و يسارا للحصول على الخدمة التى وعدوك بها . سيطلبون منك الضغط على بعض علامات الإعجاب لبعض الصفحات.. و سيطلبون منك مشاركة رابط ما في بروفايلك .. و سيطلبون منك أن تنشر رسالة في 20 مكانا من الفيسبوك و سترقص هنا و هناك و قد يكلفك هذا فقدان حسابك على الفيسبوك بكثرة نشرك للروابط الغير قانونية و التي يعتبرها الفيس بوك Spam أي رسالة مزعجة و غير مرغوبة تعيق و تتقل السيرفرات المستضيفة للموقع ..

لكن المفاجأة السيئة طبعا هو أنك تكتشف بعد جهد جهيد أنك تعرضت للنصب و الخداع و  ساهمت  معهم في نشر صفحاتهم على الفيسبوك و لم تجد أنت أبدا ما وعدووووك به .. فلا تعبئة ستجد و لا هدايا ستأخذ و لا فيديو ستشاهد و لا نلت ألف صديق و لا غيرت شكل بروفايلك ... فقط ضيعت وقتك و مجهودك في الفراغ ..
 أتمنى أن الرسالة قد وصلت !

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "هدايا المزرعة السعيدة ،،إلحق .. تعبئة مجانية في إنتظارك ،أحصل على 1000 صديق بضغطة زر ... والكثير الكثير!! ؟"


الابتسامات الابتسامات