طريقة تشغيل الانترنت مجانا على موديمات وانا و انوي و الاستمتاع بها 24/24


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي و اخواني المغاربة أتيتكم بطريقة لتتمتعوا الان بالانترنت مجانا 24/24 بدون تعبأة الرصيد على موديمات "وانا" و "انوي"،و الطريقة مجربة من طرفي و هي شغالة و فعالة %100. اليكم الان الشرح بالصور للطريقة هي سهلة للغاية :



1- نضغط على زر الاتصال بالنت

2- بعد الاتصال بالنت تظهر لنا هذه الصفحة .. لكن باقي المواقع لا تشتغل
3- الان نضغط على البرنامج السحري لتشغيل باقي المواقع

4- لكي يفتح الموقع و بعد ذلك لك الحرية

اليكم الرابط لتحميل البرنامج السحري U1006 الذي يمكنك من فتح باقي المواقع :

--- | http://www.mediafire.com/?c8i5x3a9cv5wkcn | ---

msn لا يفتح لكن يمكنك فتحه عن طريق مواقع فتح Msn كـ www.ebuddy.com * قريبا سوف أطرح طريقة تشغيلها على الموديمات الأخرى "اتصالات المغرب" + "ميديتل" أي مساعدة أنا موجود، فقط ضعوا استفساراتكم في التعليق مع مراعاة وضع اسمائكم، ليتسنى لي المناقشة معكم. بالتوفيق للجميع



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " طريقة تشغيل الانترنت مجانا على موديمات وانا و انوي و الاستمتاع بها 24/24 "


الابتسامات الابتسامات