الدرس : أسرار في محرك البحث غوغل عليك معرفتها للبحث بشكل احترافي - الجزء 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غوغل هو محرك البحث الشهير الذي نستعمله يوميا للوصول إلى المواقع والمواضيع التي نحتاجها عبر الأنترنت ، فهو على مر السنوات اكتسب شهرة كبيرة  ويستحيل الإستغناء عليه بالمرة ، ويختلف الناس في طريقة بحثهم عليه باختلاف ثقافتهم المعلوماتية ومستواهم المعرفي  ، حيث إذا كنت تعرف بأسرار البحث عليه
، فتستطيع الوصول إلى ما تريده بسهولة ويسر أكثر من أن تكون لا تعلم بها، ولهذا الغرض سأخصص بعض الدروس للتعريف بمبادئ البحث في غوغل ، وبعض الأسرار التي قد تكون لا تعرف عنها أي شئ ، في الوقت الذي إذا كانت لديك دراية بها فإنك ستصل إلى المعرفة التي تبحث عنها بسهولة.
سنبدأ في هذا الدرس الأول بأشياء بسيطة لكنها ثمينة في نفس الوقت ، بحكم أن شريحة من المستخدمين قد لا يكوّنون فكرة بعد عنها وتكون مجهولة لديهم ، في الوقت الذي يبحثون عليها في مواقع عبر الأنترنت باستعمال محرك البحث غوغل نفسه ، ويجهلون أن هذا الأخير يملك الإجابة عنها ، فقط لعدم وجود فكرة وكلمات البحث الضرورية  لاختصارالطريق أكثر.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : أسرار في محرك البحث غوغل عليك معرفتها للبحث بشكل احترافي - الجزء 1"


الابتسامات الابتسامات