موقع لمعرفة المواقع الربحية النصابة والغير النصابة

السلام عليكم رحمة الله بركاته
من المواقع التي انتشرت كثيرا عبر الشبكة العنكبوتية ، هي تلك الخاصة بالربح عبر الأنترنت بعضها كان يدفع لمستخدميه النشطين الذين يشتغلون يوميا على فتح الإعلانات والقيام ببعض المهام ودعوة أصدقائهم قصد ربح بعض الدولارات ، ومواقع أخرى مزيفة الغرض منها الربح السريع فتستغل الناس في ذلك لكن في الأخير لا تدفعل لهم مقابل الأعمال التي يقومون بها .

ومن الأشياء والعلامات التي تبين لك في الوهلة الأولى على أن أي موقع تريد استخدامه نصاب 100% هو المقابل المادي الذي يدفعه مقابل الخدمات التي تود القيام بها ، ففي العادة تجد بعض المواقع تدفع بعض المبالغ الكبيرة مقارنة بالعمل البسيط الذي تود القيام به ، وكمثال على ذلك نجد مثلا أن الضغطة الواحدة للإعلان تساوي 0,50 سنت أو دولار واحد أو أقل من هذا بكثير ، فهذا المعيار أساسي جدا لتحديد مصداقية الموقع ،لأنها أشياء لا يستطيع استعابها العقل والغرض منها هو ربح الزوار وإشهار الموقع بسرعة .

من المعايير الأخرى التي سوف تبين لك أن الموقع نصاب أو لا هو معرفة إذا كانت الشركة  مرخص لها أو لا، وقد تتساءل عن كيف يتم  الترخيص لها ، والجواب هو التأكد أنها  مسجلة في البلاد أو المنطقة القارية التي تتوفر لديها هيئات مرخصة لمراقبة عمل شركات الخدمات الإلكترونية ،

سمعة الموقع أيضا والبحث عليه أكثر من خلال تجارب الناس التي سبقتك إليه ، هو الأخر عامل أساسي ورئيسي لمعرفة مدى مصداقيته أو لا ، وعوامل أخرى سوف نخصص درس على شكل فيديو لذكرها بوضوح أكثر في مستقبل قريب .
كما يمكنك التأكد من المواقع النصابة والغير الموثوق فيها عبر مواقع أخرى أصبحنا نشاهد ظهورها بكثرة ، لكن موقع scamadviser يضل الأفضل على الإطلاق وأكثر شهرة يمكنك الدخول إليه عبر هذا الرابط:
scamadviser

بعد الدخول إلى الرابط و قبل استعماله عليك أولا أخد فكرة حول طريقة عمل هذا الموقع ، فهو يعتمد على عدد زوار الموقع و كذلك على سمعته ، حيث هناك من يرسل تقرير عن الموقع سواء كان سكام أو لا ،  و يقوم بتحليل عدد التقارير ، و يعطيك تقدير هل هو آمن 100% أو غير ذلك ، بشكل قد يجعلك تأخد فكرة حول الموقع والتشكيك فيه .

ولاستعمال هذا الموقع تقوم بعد الدخول إليه بوضع رابط أي موقع تشك في مصداقيته
فمثلا وضعت شركة حاسوب في المربع ، ولاحظ معي أن تقييم الموقع لها وصل إلى 100% أي أنها صادقة وغير نصابة ، وإذا وجدت مواقع تقييمها أقل من 50% فعليك تركها نهائيا ، لأنها مضيعة للوقت ، وكل ما ارتفعت النسبة عن 50% إلا وعليك الوثوق أكثر في الموقع .

طبعا قد يكون الموقع مخطئ في بعض الأحيان في حق بعض المواقع ، فكما أشرت في الأول فهو يعتمد على تحليل عدد التقارير ، لكن لا بأس من استخدامه والتأكد من مواقع سيئة السمعة قد تكون ضحية لها يوما ما.

الموقع أيضا يعطيك معلومات كثيرة أسفل حول كل موقع بحثت عليه  كصاحب الموقع و البلد المتواجد فيه إلى آخره.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لمعرفة المواقع الربحية النصابة والغير النصابة"


الابتسامات الابتسامات