تعرف على أفضل برنامج بلوتوث لنقل الملفات والبيانات بين الأجهزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعد برنامج blueseleil أفضل برنامج تشغيل البلوتوث فى الكمبيوتر على الإطلاق ، حيث عبر هذا البرنامج يمكنك بعد تشغيله توصيل الكمبيوتر بالموبايل والأجهزة الأخرى المتصلة بالبليوتوت ، ونقل جميع الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والرسائل ...إلخ بين هذه الأجهزة ، ويتميز البرنامج أيضا بسهولة استعماله والسرعة في نقل الملفات.
 برنامج blueseleil يمكنك تحميله عبر الرابط التالي:
blueseleil
 
بعد تحميل النسخة ، تقوم بتثبيتها على حاسوبك ، وبعد اكتمال التثبيت سوف يطلب منك إعادة تشغيل الحاسوب لذلك لا تتردد في القيام بذلك ، وبعد أن يفتح الجهاز مرة أخرى قم بالضغط على أيقونة البرنامج ، ثم إذهب إلى منطقة الإعلام على شريط المهام ثم قم بالضغط ضغطة اليمين لماوس على أيقونة البرنامج ثم إضغط كما يلي :
عند فتح البرنامج تقوم بالضغط على الدائرة الصفراء الموجودة في الوسط ، ليقوم بعد ذلك بإظهارجميع الأجهزة المتصلة بالبلوتوت ،وبهذه الطريقة يمكنك نقل الملفات بسهولة تامة
 البرنامج متميز وسهل الإستعمال ، سوف يفيدك بشكل كبير في نقل الملفات خصوصا إذا بحثت عن تفعيل البرنامج الذي سوف يسمح بنقل البيانات بلا حدود .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على أفضل برنامج بلوتوث لنقل الملفات والبيانات بين الأجهزة"


الابتسامات الابتسامات