الدرس : كيف تتأكد من أن الفلاش ميموري الخاص بك أصلية أو لا بطريقة بسيطة

  أصبح الآن من الممكن  شراء الفلاشة أو ال usb  بأسعار منخفضة في الأسواق ، حيث قد تجد أحيانا   فلاشة بحجم 32 جيجا بـ 8 دولارات فقط ، لكن معظم هذه الفلاشات  أو لنقل كلها تكون مزيفة أو ليست أصلية نسبة لثمنها الرخيص مقارنة بأحجامها.
وبعد أن أصبحت  الأسواق الآن تكتض بالمنتوجات الإلكترونية ، حتى أصبح الإنسان لا يستطيع التمييز بين ماهو أصلي وغير أصلي ، بل أكثر من ذلك أنك تجد منتوجات مزيفة بعلامة الأصلية ، هنا يقف الإنسان حائرا خصوصا الكثيرون الذي لا يتوفرون على تجربة في التمييز بينها بالرغم  أن أسعار هذه المنتوجات قد تحكم في ذلك ، لكنه أحيانا قد تجد سلع مزيفة بأسعار السلع  الأصلية وهنا إشكالية أخرى .
وفي هذا الدرس الجديد سوف أقربك من أداة صغيرة مبرمجة على كشف أخطاء الفلاش ميموري بأنواعها ، حتى يتبين لك عن ما إذا كان أصلية أو غير ذلك ، حيث تستطيع تجربة ذلك أنت أيضا على الفلاشة التي قمت باقتناءها  للوقوف على طبيعتها بطريقة بسيط وفعالة .
    
 
  *رابط تحميل أداة h2testw 

h2testw
 


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " الدرس : كيف تتأكد من أن الفلاش ميموري الخاص بك أصلية أو لا بطريقة بسيطة"


الابتسامات الابتسامات